انشاء وتشغيل مركز الاتصال

توفر لك اكسب خدمة الكول سنتر المتنقل، والتي تمكنك من ربط أرقام هواتف مباشرة مع هاتفك المحمول لمتابعة العمل على أتم وجه وذلك عن طريق رقم موحد تقدمه لك” اكسب ” ومن خلاله يتم ربط الادارات المختلفة للشركة برساله صوتيه مسجله من قبل مختصين بالهواتف المحمولة الخاصه بالموظفين وبذلك يضمن لك اكسب مزيد من النجاح […]

Read More

تحليل وادارة السمعة الالكترونية

هو رصد مستمر لكل ما ينشر عن كيان (أو موضوع) معين من آراء سواء سلبية أو إيجابية أو محايدة، على مواقع الإنترنت المختلفة مثل مواقع الأخبار، الشبكات الاجتماعية، المدونات، مواقع المراجعات… رؤية المملكة 2030 أشاد عدد كبير من الخبراء الاقتصاديين والمسؤولين السياسيين في كثير من دول العالم  وكذلك المراكز البحثية بالرؤية الطموحة التي أعلنت عنها المملكة […]

Read More

تحسين محركات البحث

Search engine optimization وتعرف اختصاراً (سيو أو  SEO) هي علم تحسين ظهور موقع الكتروني او صفحة موقع الكتروني في نتائج محركات البحث الطبيعية (الغير مدفوعة) بحيث يظهر في النتائج الأولى، وذلك عن طريق دراسة كيفية عمل محركات البحث والعوامل المؤثرة على على ترتيب نتائج محركات البحث وتحسينها وكذلك علاج بعض الأخطاء والمشاكل. كيف تستخدم الـ SEO […]

Read More

خدمات التمييز التجاري، ومواقع التواصل الاجتماعي، والمحتوى

أتريد علامة تجارية مميزة لشركتك؟! اكسب يقوم بهذه المهمة من خلال مصمميه المبدعين وخبراء التمييز التجاري، والذين يعملون على ابتكار أفضل علامة تجارية لشركتك، وبواسطة فريق التسويق لدينا نعمل على إيصال هذه العلامة إلى جميع وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف عنها بالشكل الأمثل

Read More

إدارة المشاريع

إن تكلفة توظيف مدير خاص لمشروعك كبيرة، وقد تفوق القدرة على تحمل تغطيتها وعلى وجه الخصوص إذا لم يكن لمدير المشروع فريق يعمل معه، اكسب يقدم فريقاً لإدارة مشاريعك وتسليمها في الوقت المحدد لها.

Read More

المكتب المتنقل

الكثير من رواد الأعمال يجدون صعوبة في التواجد الدائم في المكتب نظراً لطبيعة الشركات الحديثة الديناميكية، ولكي تكون على اطلاع مستمر ومتابعة لعملك، اكسب أوجد لك خدمة المكتب المتنقل.

Read More

تقييم دراسات الجدوى الأقتصادية

خبرة اكسب في السوق المحلي هي عامل تميزه، إن اكسب يستطيع إجراء وتقييم دراسات الجدوى الاقتصادية بخبرة موظفيه العريقة والتي تفوق ال 15 عاماً في التعامل مع الشركات المحلية في المملكة العربية السعودية.

Read More

تطوير مواقع الإنترنت، وتطبيقات الهواتف الذكية

اكسب يزودك بأي موقع أو تطبيق تريده، لما يملكه من إمكانيات مهنية قادرة على تطوير المواقع والتطبيقات في المنطقة، وهو حاصل على جائزة أفضل تطبيق صحي في العالم العربي، إذاً من غيره لتعتمد عليه في ذلك!

Read More

Call Center establishment

EYXB Provides  you with Call Center Mobile service, which enables you to connect the company number directly with your mobile phone to continue working  through a unified number provided to you by EYXB which enables you to connect the different departments of the company  by IVR to guarantee more success .  

Read More

Reputation Management and Analysis

Is constantly monitoring what is published each entity (or subject) certain of the views, whether negative or positive or neutral, on various Internet sites, such as news sites, social networks, blogs, review sites, …  

Read More

Search engine optimization

Search engine optimization (SEO) is the process of affecting the visibility of a website or a web page in a web search engine’s unpaid results — often referred to as “natural,” “organic,” or “earned” results. In general, the earlier (or higher ranked on the search results page), and more frequently a site appears in the search […]

Read More

Branding, Social Media, Content

EYXB’s team of highly skilled designers and branding experts will create an iconic brand for your business. EYXB’s marketing team can take your brand on social media platforms and feed it viral content for excellent brand recognition.

Read More

Project Management

Hiring a dedicated project manager can be very costly especially if the project manager does not have a team to work with. EYXB provides a project management team to manage your undergoing projects and deliver on time.

Read More

Mobile Office

With the dynamic nature of startup businesses, it is difficult to be available in your office at all times. This is why ‘mobile office’ was developed.

Read More

Feasibility Assessment

With more than 15 years experience with small companies in KSA, EYXB can help create and assess feasibility studies. Local experience is EYXB’s winning factor.

Read More

Website/Application Development

EYXB is the one of the best website/application developer in the region. One of EYXB’s applications was awarded the best health application in the Arab world. You can count on EYXB to deliver any innovative websites/applications you have in mind.

Read More